اغتيال أشهر أطباء القلب في العراق


عمانيات - أثار اغتيال أشهر أطباء القلب في العراق احمد المدفعي يوم أمس في محافظة ديالي غضبا واسعا في العراق من تجدد الاغتيالات وما اعتبر مؤشرا خطيرا قد يفضي الى حدوث فوضى في كل العراق وليس فقط في محافظة ديالى .
وقال قائم مقام بعقوبة عبدالله الحيالي إن الجهات التي اغتالت الدكتور أحمد المدفعي تحمل صفة رسمية وتخشى بعض الأجهزة الأمنية من هذه العصابات.
وأشارت مصادر الى منذ حادثة الاغتيال منتسب في الأمن الوطني واخر عضو في منظمة بدر من أمن الحشد
وعلقت نقابة صيادلة ديالى العمل بالصيدليات في المحافظة والى اشعار اخر وذلك احتجاجا على حادثة الاغتيال التي طالت الدكتور احمد طلال المدفعي.
وطالبت نقابة الأطباء، بتدخل قوي للسلطات بعد اغتيال الطبيب المتخصص بأمراض القلب أحمد طلال المدفعي وسط ديالى، مساء الخميس في ظروف غامضة، حيث اغتيل أمام عيادته في بعقوبة الجديدة، وهو ما أكدته مصادر أخرى. وقتل المدفعي، الاختصاصي في الأمراض القلبية، بعد الخروج من عيادته من دون معرفة الأسباب. وتأتي هذه الحادثة بعد نحو يومين من مقتل نحو 10 أشخاص في بلدة الخالص التي لا تبعد كثيراً عن بعقوبة. ولا تزال دوافع تلك العملية غامضة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :