خل التفاح طريقة بسيطة للتخلص من الحكة


عمانيات - تعتبر الحكة من الأمور المزعجة وغير المريحة بالمرة في حياة من قد يعاني منها. بيد أن هناك طريقة بسيطة وفعالة للغاية في التخفيف منها باستخدام خل التفاح "السحري" والغني بالفوائد الصحية عند استعماله بالشكل الأمثل.
لا شك أن المعاناة من الحكة من الأمور الشائعة لدى عدد كبير من الناس حول العالم، لاسيما أولئك الذين يعانون من بعض الأمراض على غرار الحساسية. ومع تكرر الحكة تصبح الأمور مزعجة وغير مريحة بالمرة.
وأشار موقع "24 فيتا" أن خل التفاح يمكن أن يساعد في التخفيف من الحكة بشكل فعال للغاية، حيث يكفي وضع البعض منه على المكان الذي يشعر فيه الشخص بالحكة حتى يحصل على نتيجة إيجابية.
وفي حال لم يرغب الشخص المصاب بالحكة وضع خل التفاح على مكان الحكة في أكثر مرة من اليوم، فإنه باستطاعته أيضا استعمال خل التفاح عند الاستحمام، إذ يكفي وضع كمية منه في حوض الاستحمام وذلك بعد ملئه بالماء الدافئ، ثم يجلس المصاب بالحكة في حوض للاستحمام لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :