انتهاء فترة التسجيل لامتحان التوجيهي غدا


عمانيات - تنتهي يوم غد الثلاثاء المدة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة للتسجيل في الامتحان العام لعام 2023، لمن لم يتمكن من التسجيل.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، إن استقبال طلبات التسجيل سيتمر حتى الساعة 12 ظهرا من يوم غد، ليصار لاحقاً الإعلان عن أعداد الطلبة المسجلين للاشتراك بالامتحان، مؤكدا أن الوزارة منحت الوقت الكافي للراغبين للمشاركة في الامتحان للمبادرة والتسجيل لجلساته.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، قرر منح فرصة أخيرة لطلبة الثانوية العامة للتسجيل في الامتحان العام لعام 2023، ولمدة ثلاثة أيام بدءًا من صباح يوم الأحد 2 نيسان وحتى مساء يوم الثلاثاء 4 نيسان.
يشار إلى أن الدفع الإلكتروني ما يزال متاحًا لجميع المشتركين المسجلين عن طريق الموقع (exams.moe.gov.jo) ولم يستكملوا عملية الدفع، وحتى انتهاء فترة التمديد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :