إصابة 8 إسرائيليين في عملية دهس واستشهاد منفذها


عمانيات - أصيب 8 إسرائيليين، اليوم الإثنين، بعملية دهس في مدينة القدس المحتلة، أحدهم بجروح حرجة، فيما أطلقت قوات الاحتلال النار على المنفذ، مما أدى إلى استشهاده.
وذكرت مصادر عبرية أن منفذ العملية هو حاتم نجمة (39 عاما) من بيت صفافا، فيما أصيب 8 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.
وذكرت حركة "حماس" أن "عملية الدهس في القدس تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكه لحرمة المسجد الأقصى، وآخرها اقتحام مصلى باب الرحمة وقطع الكهرباء عنه".

وقالت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" إن العملية "تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال، واقتحام مصلى باب الرحمة، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى، والتضييق على المسيحيين، وانتهاك حرمة الأماكن المقدسة".

بينما رأت حركة "المجاهدين" أن العملية "جزء من الرد العملي والطبيعي على جرائم العدو في الأقصى وإجرامه في مصلى باب الرحمة وتهديدات حكومته الفاشية والمتطرفة".

من جهتها، قالت "لجان المقاومة في فلسطين"، إن "عملية الدهس رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني في المسجد الأقصى واقتحام وتدنيس مصلى باب الرحمة وتخريب وقطع الكهرباء عنه".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :