شومان تطلق مسابقة " اقرأ في عشرة" لهذا العام


عمانيات - - أطلقت مؤسسة عبد الحميد شومان اليوم، مسابقة "اقرأ في عشرة"، التي تستهدف المشتركين وأفراد الأسرة المنتفعين من المكتبة العامة الأردنيين منهم أو غير الأردنيين.
وتهدف المسابقة لتشجيع القرّاءة من عمر 16 فما فوق على قراءة 10 كتب خلال 10 أشهر، ضمن 10 مواضيع مختارة حسب كل شهر، إذ يملأ القارئ شهريًا اسم الكتاب من المواضيع المختارة عبر النظام.
وبإمكان أي قارئ الالتحاق بالمسابقة في أي شهر من أشهر العام 2023؛ على أن يملأ مراجعة عن كتب الأشهر السابقة بعد وقت الالتحاق.
وبين رئيس فريق خدمات القراء الالكترونية نزار الحمود، أنه يتم إطلاق المسابقة في كل عام، وتستمر لمدة عشرة أشهر، مبينا أن الانتهاء من التسجيل في المسابقة ينتهي نهاية شهر كانون الأول المقبل وسيكون التسجيل متاحا
عن طريق تطبيق شومان (https://shoman.org/Reading_Award)، منوها إلى أن المشترك/المشتركة في المسابقة يستطيعون البدء بالقراءة حال التسجيل.
وأشار الحمود إلى أن المسابقة لا تشترط العضوية في المكتبة للتقدم للمشاركة كما يمكن للمشتركين/ات قراءة الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، مثلما يمكنهم تتبع رحلته في المسابقة من خلال منصة مسابقة القراءة على موقع المؤسسة أو تطبيق شومان.
والجدير بالذكر أن "شومان"؛ ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، هي مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح، تُعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :