استشهاد 12 فلسطينيا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة


عمانيات - استشهد 12 فلسطينا ، من بينهم أطفال، وقياديّون في حركة "الجهاد الإسلامي"، وأُصيب 20 آخرون، إثر قصف بعدة غارات نفّذها جيش الاحتلال الإسرائيليّ، واستهدف من خلالها، مواقع للحركة في قطاع غزة المحاصر، فجر اليوم الثلاثاء.
وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي أن "كل السيناريوهات والخيارات مفتوحة أمام الفصائل الفلسطينية للرّد" على العدوان الإسرائيلي.
وجاء في بيان لوزارة الصحة في غزة: أن "طواقم الإسعاف، لا تزال مستمرة في إجلاء الضحايا من المناطق التي استهدفها الاحتلال"، ما يرجّح ارتفاع عدد ضحايا العدوان.
وذكرت إذاعة الاحتلال الاسرائيلي أن 40 طائرة حربية شاركت في الضربات الجوية على قطاع غزة.
والعملية العسكرية التي بدأها الاحتلال فجر اليوم أطلق أطلق عليها اسم "الدرع والسهم" استهدفت قيادات عسكرية كبيرة في حركة الجهاد الإسلامي.
استشهد، فجر الثلاثاء، ثلاثة قادة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في عملة اغتيال مباغتة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في محافظات قطاع غزة.
ونعت سرايا القدس شهداءها، في بيان صحفي وهم: القائد جهاد شاكر الغنام أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والقائد خليل صلاح البهتيني عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والقائد طارق محمد عزالدين أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :