• الرئيسية
  • إقتصاد

  • الطاقة والمعادن تتعامل مع حالة اعتداء على برج ضغط عالي بوادي القطار

الطاقة والمعادن تتعامل مع حالة اعتداء على برج ضغط عالي بوادي القطار


عمانيات - قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة ان الهيئة تعاملت يوم الجمعة مع حالة اعتداء وسرقة أجزاء من برج ضغط عالي في منطقة وادي القطار في قرية خالد التابعة للواء ماركا.
وفي التفاصيل أوضح المهندس السعايدة انه تم التعامل مع الحالة واجراء عمليات الصيانة والإصلاح، كما تم تفقد ابراج الضغط العالي على نفس الخط للتأكد من عدم وجود أي اعتداء، والتأكد من إزالة خطر سقوط البرج، والتعامل مع الحالة بمهنية للمحافظة على استمرارية تزويد الخدمة وسلامة المواطنين.
وأشاد المهندس السعايدة بالجهود المبذولة من قبل كوادر الهيئة بالتعاون مع الجهات الأمنية في مركز أمن ماركا ومتصرفية لواء ماركا وكوادر شركة الكهرباء الوطنية من خلال الاستجابة السريعة في التوجه للموقع والتعامل مع الحالة وإزالة الاعتداءات. وثمن جهود الجهات الأمنية وتعاونها الدائم والمستمر مع الهيئة وشركات القطاع في ضبط حالات العبث والاعتداء على الشبكة الكهربائية، وكذلك اسناد المواطنين الذين يقومون بالإبلاغ عن مثل هذه الاعتداءات التي تعد جريمة يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامات المالية،
وأكد السعايدة أن الهيئة ستواصل حملاتها لرصد أي اعتداءات تمس حقوق المشتركين وتؤثر على انتظام تزويد الخدمة. ودعا المواطنين الى استمرار التعاون والابلاغ عن حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية والاعتداء على الشبكة الكهربائية لما فيه مصلحة وطنية بالحفاظ على أمن التزود بالطاقة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :