الأسد يصل إلى السعودية لحضور القمة العربية


عمانيات - وصل الرئيس السوري، بشار الأسد، مساء اليوم، الخميس، إلى مدينة جدة السعودية لحضور القمة العربية التي تنعقد غدا الجمعة.
وكان في استقبال الأسد لدى وصوله إلى مطار جدة، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بدر بن سلطان بن عبد العزيز، والأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بحسب وكالة الإعلام الرسمية السورية ("سانا").
وشهدت مدينة جدة السعودية، اليوم، بدء وصول قادة عرب للمشاركة في لحضور القمة العادية الثانية والثلاثين، لجامعة الدول العربية، بينهم الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، ونظيره الفلسطيني، محمود عباس، ورئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي.
ووجهت السعودية الدعوة للأسد لحضور القمة بعد أن وافقت الدول العربية على استعادة النظام السوري عضويته الكاملة في الجامعة العربية في أعقاب تعليقها على مدى اثني عشر عاما.
وتعتبر هذه المشاركة الأولى للأسد منذ العام 2010. ولا تضمن مشاركة الأسد في قمة جدة إحراز تقدّم في التوصل إلى حلّ لإنهاء الحرب في سورية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :