• الرئيسية
  • فن

  • المطرب الإماراتي الجسمي: زفاف الأمير الحسين فرحتنا جميعاً

المطرب الإماراتي الجسمي: زفاف الأمير الحسين فرحتنا جميعاً


عمانيات - أكد المطرب الإماراتي حسين الجسمي، أن الفرحة بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف، ليست مقتصرة على الأردنيين فقط، بل هي فرحة الناس جميعاً.
وقال الجسمي قبل إحيائه، مساء السبت المقبل، حفلاً جماهيرياً في المدرج الروماني بوسط العاصمة عمان، ضمن الاحتفالات الشعبية الأردنية بزفاف سموه، إن هذه المناسبة، هي فرحة الإمارات جميعها، وفرحة كل الوطن العربي.
وأضاف: "نغني بهذا المناسبة السعيدة، معبرين عن مدى سعادتنا في دولة الإمارات بمشاركة أخواننا الأردنيين أفراحهم، ويسعدني أن أقدم لجلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله التهنئة والتبريكات، وأن يبقى الأردن بأفراحه واحة أمن واستقرار على الدوام".
وأشار الجسمي إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بالجمهور الأردني، مستذكراً النجاحات التي عاشها خلال غنائه في عمان، مرات عدة، وشعوره بمحبة الناس له خلال زياراته.
ووعد الجسمي بتقديم حفل مميز، سيغني فيه مجموعة من أغانيه الشهيرة، مقدماً شكره للجمهور الذي حرص على حضور الحفل.
وكانت هيئة تنشيط السياحة، قد أعلنت من خلال صفحتها الرسمية على منصة "انستغرام"، عن نفاد تذاكر حفل الجسمي بوقت قياسي لم يتجاوز 15 دقيقة، منذ طرحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحصول على التذاكر علما بأنها مجانية.
ويأتي حفل الجسمي، ضمن احتفالات "نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة"، إهداءً منهم بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة السيف.(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :