ميسي يرحل عن باريس سان جرمان في نهاية الموسم


عمانيات - أعلن مدرب نادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، في مؤتمر صحفي اليوم عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وأشار جاليته الى أن، ميسي سيخوض يوم السبت المقبل، مباراته الأخيرة ضد فريق كليرمون في ملعب حديقة الأمراء.
وقال المدرب الفرنسي " إن ميسي كان عنصرا مهما وفعالا طوال الموسم الجاري، والانتقادات والملاحظات التي تعرض لها غير مبررة، لافتا إلى أن ميسي سجل 21 هدفا مع 20 تمريرة حاسمة، ما يبرهن على بصمته مع الفريق.
ولم تعرف لغاية الان وجه ليونيل ميسي (35 عاما) الذي ينتهي عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل مع باريس سان جرمان ، واكن صحيفة "سبورت" الكتالونية،ذكرت أن نادي انتر ميامي الأمريكي عرض على ميسي عقدا مدته 4 مواسم براتب سنوي 50 مليون يورو، وعرض تلقاه من نادي الهلال السعودي، الذي سيجعله الأعلى أجرا في التاريخ.
لكن الترويج لملف استضافة أمريكا وكندا والمكسيك لمونديال 2026 وامتلاك ميسي لمنزل في أمريكا، يعزز حظوظ النادي الأمريكي في حسم الصفقة".
كما كشفت معلومات أن برشلونة يخطط لضم ميسي على سبيل الإعارة من إنتر ميامي لمدة 18 شهرا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :