• الرئيسية
  • رياضة

  • انهاء عقد عدنان حمد وتعيين المغربي عموتة مدربا للمنتخب الأردني

انهاء عقد عدنان حمد وتعيين المغربي عموتة مدربا للمنتخب الأردني


عمانيات - قررت الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء الإثنين، تعيين المدرب المغربي حسين عموتة مديرا فنيا جديدا للمنتخب الأردني.

ووجهت الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة الأمير علي بن الحسين، مساء الإثنين، شكرها وتقديرها للجهاز الفني للمنتخب الأول، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد وطاقمه المعاون، مع انتهاء تعاقدهم مع الاتحاد.
وثمن الاتحاد الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني للنشامى بقيادة حمد، على امتداد الفترة الماضية، وما تحقق خلاله من منجزات ونتائج، تعزز مساعي الارتقاء وتطوير منظومة كرة القدم الأردنية.
أما بالنسبة للمدرب عموتة فيتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق العديد من الإنجازات اللافتة، أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا مع الوداد، وكأس الكونفيدرالية مع الفتح الرباطي، والعديد من الألقاب المحلية مع السد القطري والوداد والفتح، وأخيرا الدوري المحلي مع الجيش الملكي المغربي.

كما قاد عموتة المنتخب المغربي للمحليين وحقق معه لقب كأس أفريقيا، إلى جانب المركز الثاني في بطولة كأس العرب الأخيرة في قطر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :