الدفاع المدني يخمد حريقا في منطقة الصفصافة بعجلون


عمانيات - ذكر مصدر في مديرية الأمن العام أن كوادر الدفاع المدني تعاملت مع حريق اعشاب جافة وأشجار حرجيه بمنطقة الصفصافة بمحافظة عجلون
وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن فرق الإطفاء في مديرية الدفاع المدني وبإسناد من ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي والشرطة وقوات الدرك ومديريتي زراعة عجلون وجرش أخمدت حريقًا أتى على مساحات واسعة من الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية بمنطقة الصفصافة.

ونظرًا لإمتداد الحريق لمساحات واسعة ومتشعبة في أكثر من مكان فقد بذلت كوادر الإطفاء جهودًا مضنية في عمليات إخماده وأستمرت لساعات متواصلة، لاسيما أن المنطقة التي شب بها الحريق تتصف بالتضاريس الصعبه والوعره، حيث تم السيطرة على الحريق ومنع إنتشاره هذا ولم ينتج عنه أية إصابات بالأرواح.

وشارك في عمليات إخماد الحريق ما يزيد عن مائة آلية عمليات مختلفة من إطفاء وإسعاف ومنصات إطفاء ولودرات وتنكات تزويد وأبراج إطفاء وجرارات زراعية بالإضافة إلى ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي وما يزيد عن (500) مشارك من مرتبات جهاز الأمن العام بكافة تشكيلاته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :