العكور خلفاً للخصاونة في مجلس النواب بعد اليمين الدستورية


عمانيات - أدى النائب محمد علي يوسف عكور اليمين الدستورية سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور بدون زيادة أو نقصان.، كعضو جديد في مجلس النواب ، خلفاً للنائب يسار الخصاونة الذي وافته المنية موخراً أثر مرض السرطان .

وتلا رئيس مجلس النواب ، النائب أحمد الصفدي كتاب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رقم (933) تاريخ 19/6/2023 والمتضمن إعلامنا بأن "محمد علي يوسف عكور والحاصل على أعلى الأصوات ومن ذات القائمة الفائزة والتي تلي صاحب المقعد الشاغر عن الدائرة الثالثة/ محافظة إربد".

ووفقاً لنظام الداخلي لمجلس النواب ،تلا الصفدي الإرادات الملكية السامية المتضمنة فض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتبارا من صباح السبت 13 أيّار 2023، ودعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من الأحد 16 تموز 2023.

وعقدَ مجلس النواب، الأحد، أولى جلسات دورته الاستثنائية يناقش فيها عددا من مشاريع القوانين؛ أبرزها مشروعا قانوني معدل قانون السير، والجرائم الإلكترونية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :