• الرئيسية
  • فن

  • الفنان خالد عبدالرحمن ينقل الفن السعودي إلى مدرجات جرش

الفنان خالد عبدالرحمن ينقل الفن السعودي إلى مدرجات جرش


عمانيات - أحيا الفنان السعودي خالد عبدالرحمن مساء الأحد في المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية، رابع حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 37 بحضور أكثر من خمسة آلاف شخص.
وعلى مدى ساعة ونصف، تفاعل الجمهور الغفير مع الأغنيات القديمة التي قدمه الفنان خالد عبدالرحمن الذي عبر سعادته بالمشاركة في مهرجان جرش في دورته الحاليه معتبرا مهرجان جرش مهرجانا عالميا.
وتعتبر هذة المشاركة الأولى للفنان السعودي خالد عبدالرحمن فص مهرجان جرش للثقافة والفنون
وقدم الفنان خالد عبدالرحمن باقة منوعة من أبرز الأغاني التي تَغَنى بها خلال مسيرته الفنية، التي جعلته من أهم الفنانين السعوديين بالنسبة الى الجمهور الذي أطلق عليه عدة ألقاب ومنها: ملك الفن, مخاوى الليل, ملك الرومانسية، وهي ألقاب حملها معه الجمهور إلى مدرجات المسرح الجنوبي.

امل شبلي
وقدمت الفنانة الأردنية أمل شبلي بحفل مشترك على المدرج الجنوبي باقة من الأغاني الأردنية الخاصة بها الى جانب بعض الأغاني التراثية التي تفاعل معها الجمهور.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :