استقالة مدرب الوحدات و3 أعضاء يسحبون استقالتهم


عمانيات - قدم مدرب نادي الوحدات البوسني داركو ، استقالته من تدريب الفريق وفق ما كشف رئيس النادي بشار حوامده .
وقال الحوامدة على الفيسبوك : "ريما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات، عمل ومثابرة، سلبيات وإيجابيات، ما بين شرعية ومؤقتة تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة" .
وأضاف: "ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب والشدة، وها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن استقالاتهم".
وفي ذات الاتجاه .سحب 3 من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات المستقيلين سابقاً استقالاتهم اليوم الخميس، حرصاً منهم على استمرار مسيرة النادي وإنجازاته، وفق الناطق الإعلامي لوزارة الشباب أماني المجالي.
وقالت المجالي، إنه جرى تقديم طلبات سحب الاستقالات لدى مديرية شباب العاصمة من قبل: عوض الأسمر، وغصاب خليل، ووليد السعودي.
بدورها، رفعت مديرية شباب العاصمة طلب سحب الاستقالات إلى اللجنة المشكلة لدراسة الاستقالات، والتي أوصت بإعادة الاستقالات الثلاث المتبقية إلى الهيئة الإدارية لنادي الوحدات؛ لاتخاذ القرار المناسب حولها وفقاً للنظام الداخلي للنادي، ونظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :