الوحدات يفوز على الفيصلي بـ 3 أهداف مقابل 2


عمانيات - فاز فريق الوحدات على الفيصلي بـ 3 أهداف مقابل 3 في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين لكرة القدم .
الوحدات تقدم أولا عن طريق مهند أبو طه بالدقيقة "5" بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، ثم قدم الفيصلي هدية للوحدات عندما أعاد لاعبه سالم العجالين الكرة إلى حارس المرمى ولكنه أخطأ في وقفها وتمر من تحت قدمهبالدقيقة "34"، وينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين للوحدات.
وفي الشوط الثاني ضغط الفيصلي محاولا تعديل النتيجة ، واستغل حالة الضياع في دفاع الوحدات لينجح في ادراك التعادل بهدفين سريعين الأول عن طريق خالد زكريا في الدقيقة "64" وأمين الشناينة في الدقيقة "68".
وكان يمكن للفيصلي أن يستثمر حالة الوحدات وتراجع مستواه لكن مدرب الوحدات عمل بسرعة على معالجة الخلل باحداث تغييرات حيث تغيرت مفاتيح اللعب وعاد الوحدات ليتسلم منطقة الوسط ، ليحقق هدف الانتصار في الدقيقة 85 برأسية محترفه الانغولي هنري.
وبعد نهاية المباراة رفع فريق الوحدات رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف الحسين اربد "12 نقطة" فيما تراجع الفيصلي للمركز الثالث ب "9" نقاط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :