الأردن يخسر بستة اهداف من النرويج بكرة القدم


عمانيات - خسر المنتخب الأردني مباراته الودية مساء الخميس أمام مضيفه النرويجي بقسوة "0-6" ، والتي اقيمت على ستاد أوليفال في أوسلو، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2026 والتي تنطلق أواخر العام الجاري، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.
وسجل أهداف النرويج كل من انطونيو نوسا "11" كريستوفر أجر "21" ويورغن لارسن "31" وفريدريك بيوركان "41"، وبراد فاين "78" وهوغو فيتلسين "90".

لم يلعب الأردن بواقعية ، ومن دون أي خطة لعب واضحة توقف تقدم المنتخب النرويجي الذي سيطر على المباراة ، وظهر عدم الترابط بين خطوط الفريق وبالذات خطي الدفاع والوسط، فيما كان الهجوم الاردني متفرج، سوى من بعض الانطلاقات البسيطة من التعمري ويزن نعيمات، تميز منتخب النرويج بالسرعة وممارسة ضغوط على المنتخب الاردني ومن مختلف الجوانب، وظهر فارق السرعة والقوة البدنية والمهارات التي كانت في صالح النرويج.
انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم الفريق الترويجي على المنتخب الأردني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني اضاف النرويج هدفين، لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية للمنتخب الاردني الذي يحتاج الى أعادة النظر بتشكيلته اداريا وفنيا وتدريبيا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :