• الرئيسية
  • رياضة

  • الغاء مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان أصفهان الإيراني بسبب شعارات سياسية

الغاء مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان أصفهان الإيراني بسبب شعارات سياسية


عمانيات - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة اتحاد جدة السعودي ونادي سباهان أصفهان الإيراني بسبب "ظروف غير متوقعة"، وذلك بعد أن ذكرت قناة "الإخبارية" الرسمية السعودية خروج بعثة الفريق السعودي من أرضية الملعب وتوجهها للمطار بسبب اعتراضها على وجود "صور ولافتات سياسية". حيث كانت تتواجد شعارات وتماثيل لقاسم سليماني.
ونشر الاتحاد الآسيوي بيانا قال فيه: "تم إلغاء مباراة دوري أبطال آسيا بين سباهان والاتحاد والتي كان من المقرر أن تقام على أرضية ملعب نقش جهان في أصفهان بسبب ظروف غير متوقعة".


وأعاد الاتحاد الآسيوي التأكيد على "التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والمتفرجين وجميع أصحاب المصلحة المعنيين".
وأشار الاتحاد القاري إلى أن القضية سيتم تحويلها لـ"الجهات المعنية" في المرحلة المقبلة.

وذكرت قناة "الإخبارية" أن لاعبي الاتحاد رفضوا النزول إلى أرضية الملعب اعتراضا على وضع "صور ولافتات سياسية".

وأشارت القناة إلى أن لاعبي الفريق السعودي أبلغوا مراقب وطاقم حكام المباراة عن الصور واللافتات التي اعترضوا عليها وطالبوا بإزالتها قبل أن تُغادر بعثة الفريق إلى المطار لتعود إلى السعودية، وفقا للقناة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :