السد القطري يفوز على الفيصلي بستة أهداف نظيفة


عمانيات - فاز فريق السد القطري على الفيصلي الاردني في المباراة التي اقيمت اليوم بالجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا بستة اهداف نظيفة.
وزاد نزار الرشدان نجم الفيصلي الأردني متاعب فريقه في مباراة السد القطري بعد طرده في الدقيقة 44 من المباراة حيث كان الفيصلي خاسرا بهدف وحيد سجله لغداد بونجاح، ومحاولا تعديل النتيجة .
وأضاف بونجاح الهدف الثاني للسد في الدقيقة 50، ليسجل غونزالو الهدف الثالث بعدها بدقيقة ، ثم مصطفى طارق بالدقيقة 52، ويعود بغداد بونجاح ليسجل هدفه الثالث (الهاتريك)، والخامس لفريقه ويختتم اللاعب يوسف عبدالرزاق أهداف السد بالهدف السادس .

وبهذه الخسارة الثقيلة للفيصلي أمام السد بسداسية نظيفة، يتذيل مجموعته برصيد صفر من النقاط بعد نادي الشارقة متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ناساف الأوزبكي في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، ونادي السد ثالثا برصيد 4 نقاط.

وخاض الفيصلي والسد مباراة اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وقررت إدارة نادي السد تخصيص ريع تذاكر المباراة لدعم مشروعات حملة "فداكِ فلسطين" من خلال الهلال الأحمر القطري، والمخصصة لمساعدة الفلسطينيين في غزة.

ويلتقي الفيصلي نادي السد في مباراة العودة في عمّان في السادس من الشهر المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :