• الرئيسية
  • إقتصاد

  • الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ برنامجا حول التأمين الرقمي

الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ برنامجا حول التأمين الرقمي


عمانيات - الاتحاد الأردني لشركات التأمين يتوج حزمة برامجه التدريبية لهذا العام المعنونة بالتحول الرقمي
ببرنامجه التدريبي على مستوى عربي " التأمين الرقمي "

يبدأ صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 12/12/2023 أعمال البرنامج التدريبي على مستوى عربي (التأمين الرقمي) الذي يختتم به الاتحاد حزمة برامجه التدريبية التي نظمها الاتحاد الأردني لشركات التأمين لهذا العام تماشيًا مع رؤية مجلس وإدارة الاتحاد وتلبية حاجات السوق التدريبية بالتركيز على مواضيع الرقمنه حيث يعقد البرنامج من يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2023 ولغاية يوم الخميس الموافق 14/12/2023 بواقع (16) ساعة تدريبية على مدار ثلاثة أيام في مقر الاتحاد.
وسيغطي محاور البرنامج السيد أحمد ابريوش والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 18 عاماً في مجال الاستشارات الإدارية والتقنية والرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية في شركات ال BIG 4 والشركات الاستشارية العالمية .
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بالتأمين الرقمي والمميزات الأساسية التي يجب توافرها في نافذة التأمين الرقمي، وعن كيفية الابتكار الرقمي في التأمين والحديث عن التحديات التي تواجه شركات التأمين في التأمين الرقمي وما هي خصائص الناجحين فيه، بالإضافة الى التطرق إلى الحوكمة والإطار التنظيمي لها والتعريف بنهج أجيليتي (Agility Approach) في تكنولوجيا المعلومات والتوصل الى التوصيات التي تسهم في تعزيز أداء التأمين الرقمي .
ويشار إلى أن هذا البرنامج أعد خصيصاً للعاملين في قطاع التأمين من ذوي الخبرات المهنية في منتجات تأمين الافراد في اقسام الاكتتاب والمطالبات والتسويق الإلكتروني وقسم خدمة العملاء ومدراء المبيعات ومدراء خدمات العملاء ووكلاء ووسطاء التأمين ودوائر تطوير الأعمال.
واستقطب البرنامج التدريبي حتى تاريخه (33) مشاركًا منهم (21) مشاركًا من شركات التأمين المحلية و(5) مشاركين من البنك المركزي الأردني ومشارك واحد من البنك الاردني الكويتي و(6) مشاركين من الدول العربية، حيث استقطب البرنامج مشاركاً من دولة الكويت ومشاركاً من دولة سوريا وأيضا مشاركاً من ليبيا وثلاثة مشاركين من دولة فلسطين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :