• الرئيسية
  • فلسطين

  • ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 20 ألفا و915 شهيدا

ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 20 ألفا و915 شهيدا


عمانيات - ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة إلى 20 ألفا و915 شهيدا بينما بلغت حصيلة الجرحى 54 ألفا و918 مصابا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر؛ فيما وصلت حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى إلى 495 قتيلا بينهم 162 منذ بدء التوغل البري، وذلك بعد الإعلان عن مقتل 6 جنود آخرين اليوم.
وارتكبت قوات الاحتلال 18 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 241 شهيدا و382 إصابة خلال الـ24 ساعة الأخيرة؛ حسبما أعلنت وزارة الصحة في القطاع.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مقتل 3 جنود إضافيين في غزة، وأوضح في بيان صدر عنه أنهم جندي وضابطان؛ وفي وقت سابق اليوم، أكّد مقتل ضابط وجندي وإصابة أربعة جنود بجروح خطيرة في المعارك جنوب قطاع غزة، فيما أعلن عن مقتل جندي ثالث اليوم وإصابة 10 آخرين بفطريات خطيرة خلال المعارك. وأفيد بأن الجندي القتيل وصل قبل أسبوعين إلى مستشفى "أسوتا" في أسدود وهو يعاني من حالة خطيرة في أطراف جسده، وهناك جرى تشخيص إصابته بفطريات في المعارك قبل أن تنتشر إلى أعضاء جسده ويتم إعلان وفاته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :