• الرئيسية
  • فلسطين

  • إضراب شامل في القدس والضفة الغربية ومسيرات غضب تنديدا باغتيال العاروري

إضراب شامل في القدس والضفة الغربية ومسيرات غضب تنديدا باغتيال العاروري


عمانيات - أعلنت القوى في الضفة الغربية والقدس يوم الأربعاء إضراب شامل وتصعيد للمقاومة، في وقت خرجت مدن الضفة الغربية ومخيماتها وعشرات القرى الفلسطينية بمسيرات غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال الاحتلال الإسرائيلي القيادي بحركة حماس الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية من بيروت

ونعت الفصائل الفلسطينيّة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري ورفاقه القادة، الذين استشهدوا إثر استهداف إسرائيلي بالضاحية الجنوبية في بيروت مساء الثلاثاء.
وأكدت الفصائل، أنّ المقاومة مستمرّة، داعيةً للرد على هذه الجريمة بقوة في كل الساحات والجبهات.
وأعلنت الفصائل الفلسطينيّة الحداد الوطني العام والإضراب الشامل والتحرّك الثوري في كل الساحات والجبهات.
وأكدت الفصائل الفلسطينيّة "أنّ هذا الاستهداف الجبان والغادر على الأرض العربية في عاصمة عربية هو عدوان على الأمة العربية والإسلامية بأكملها وليس فقط على لبنان وفلسطين"مؤكدةً أنّ هذه الجريمة تتطلب موقف حاسم وفوري من الدول العربيّة وشعوبها الحرّة ردًا على هذا الإرهاب الصهيوني المجرم".
وأمام هذا الاغتيال الإسرائيلي الجبان في بيروت, أكدت الفصائل الفلسطينيّة "أنّ الدم الفلسطيني يتعانق في كل الساحات وكل الجبهات ليؤكد بأنّ قادة المقاومة يرتقون مع شعبهم وينتصرون لأرضهم ومقدساتهم بدمائهم الزكيّة".
كما أكدت الفصائل "بأنّ المقاومة ستبقى مشتعلة في كل مكان والرد يجب أن يكون من كل الأرض العربيّة والإسلامية انتقامًا من هذا الاحتلال .
ودعت الفصائل جماهير الأمّة العربيّة والإسلامية خاصة في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى إشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال حتى يدفع بالدم ثمن هذه الجريمة الجبانة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :