المنتخب الأردني يفوز على نظيره القطري 2-1


عمانيات - فاز المنتخب الأردني على نظيره القطري 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
يأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريقين لنهائيات كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها الدوحة للمرة الثالثة في تاريخها، خلال الفترة من 12 يناير/كانون الثاني وحتى 10 فبراير/شباط المقبل.

وأحرز هدفا الأردن يزن النعيمات في الدقيقة 50، وعلي علوان (57) من ركلة جزاء، بينما سجل أكرم عفيف (30) من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب القطري المباراة المغلقة أمام الجماهير والإعلام، بتشكيل ضم: سعد الشيب في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع بيدرو ولوكاس مينديز وخوخي بوعلام وهمام الأمين، وفي الوسط أحمد فتحي وعبد العزيز حاتم ومصطفى طارق مشعل، وخالد منير، وفي الهجوم اعتمد لوبيز على الثنائي اكرم عفير والمعز علي.

بينما لعب حسين عموتة مدرب منتخب الأردن، بتشكيل ضم: يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبد الله نصيب ويزن العرب وسالم العجالين ومحمود مرضي، وفي الوسط احسان حداد ونور الروابدة ونزار الرشدان، وفي الهجوم موسى التعمري ويزن النعيمات وعلي علوان.
نهاية المباراة بفوز المنتخب الوطني على المنتخب القطري 2-1 سجلهم .
ويعتبر هذا الفوز الاول للمدرب الحسين عموتا مع المنتخب الوطني بعد تاسع مباراه له مع الاردن ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :