وفاة شخص إثر سقوطه داخل حفرة في الزرقاء


عمانيات - أخلت كوادر فريق البحث والإنقاذ الدولي، بالتعاون مع مرتبات دفاع مدني الزرقاء شخصا توفاه الله إثر سقوطه داخل حفرة بعمق 27 مترا وبقطر لا يتجاوز 100سم بعد أن بذلت جهودا مضنية استمرت 24 ساعة عمل متواصلة.
وقال مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد محمد خريسات، إنه ومنذ تلقي بلاغ من ذوي الشخص الثلاثيني الذي سقط داخل الحفرة هرعت فرق الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع واستخدمت أحدث المعدات التي تتناسب مع هكذا حوادث.
وأضاف أنه وبسبب عمق وضيق الحفرة تم استدعاء فريق البحث والإنقاذ الدولي للتعامل مع الحادثة، والذي وصل إلى الموقع بشكل فوري، وقام بالوصول إلى الشخص داخل الحفرة باستخدام اسطوانات الأوكسجين الخاصة إلا أنه فارق الحياة.
وعلى أثر ذلك تم الاستعانة بآليات حفر ثقيلة والنزول بمحاذاة الجثة من مكان قريب بعد أن تم تأمينها خوفاً من سقوط الأنقاض على الشخص المتوفى، وبعد مرور 24 ساعة تمكن فريق البحث والإنقاذ من إخلاء الجثة إلى الطب الشرعي ليصار إلى استكمال الإجراءات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :