• الرئيسية
  • إقتصاد

  • العالمية لصناعة الزيوت النباتية تعزز شبكة التوزيع بالشراكة مع مجموعة نادر

العالمية لصناعة الزيوت النباتية تعزز شبكة التوزيع بالشراكة مع مجموعة نادر


عمانيات -
وقعت الشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية (UMIC) ، الرائدة في صناعة الزيوت والسمنة النباتية اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة نادر بهدف زيادة انتشارها لدى مختلف نقاط البيع داخل الاردن .
وقال الرئيس التنفيذي للشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية نزار زهران سعداء بهذا التعاون مع مجموعة نادر حيث أن شركتنا لديها استرتيجية واضحة من أهم ركائزها الانتشار الاوسع لدى مختلف نقاط البيع في المملكة ولضمان وصول منتجاتنا الى المستهلك.
واضاف " تعاملنا اليوم مع مجموعة نادر يمثل علامة فارقة بالنسبة لنا باعتبارها موزعًا رائدًا يتمتع بسجل حافل في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة وتجارة التجزئة وتجهيز الأغذية، وتتوافق رؤية مجموعة نادر بسلاسة مع التزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة من الزيوت والسمنة النباتية حيث اعتاد المستهلك الاردني على منتجاتنا منذ عام 1989 "
بدوره قال رئيس ادارة مجموعة نادر كميل نادر إن رؤية مجموعة نادر بأن تكون مؤسسة رائدة على مستوى عالمي تقدم منتجات وخدمات بأعلى جودة تتوافق تمامًا مع رؤية UMIC المتمثلة في تجاوز توقعات المستهلكين وخلق قيمة اضافية لكافة الشركات المتاعملة معها.
بين ان هذه الشراكة تهدف إلى الاستفادة من نقاط القوة لدى مجموعة نادر والشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية والاستفادة من أفضل الموارد لتحسين نوعية الحياة داخل المجتمعات التي يتم خدمتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :