• الرئيسية
  • إقتصاد

  • انتخاب عبدالجواد نائبا لرئيس مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين

انتخاب عبدالجواد نائبا لرئيس مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين


عمانيات -


عقد مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين اجتماعه الدوري اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١/٢٨ برئاسة المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد وبحضور اعضاء مجلس الادارة والدكتور مؤيد الكلوب مدير الاتحاد لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال والتي تهم مستقبل القطاع .

وتم خلال الاجتماع انتخاب السيد علاء عبدالجواد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي الأولى للتأمين نائبا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد اعتبارا من تاريخه خلفا للسيد عماد الحجة الذي استقال من مجلس ادارة الاتحاد في نهاية العام ٢٠٢٣.

ويذكر ان السيد علاء كان قد انتخب عضوا في مجلس ادارة الاتحاد للدورة السابعة عشرة للفترة من ٢٠٢٢ الى ٢٠٢٤ في شهر اذار ٢٠٢٢ وكذلك سبق انتخابه عضو في مجلس ادارة الاتحاد لعدة دورات سابقة ابتداء من العام ٢٠١٥.

ومن الجدير بالذكر ايضا أن السيد علاء وبصفته عضوا لمجلس ادارة الاتحاد تم تسميته من مجلس ادارة الاتحاد في العديد من اللجان الداخلية للمجلس وكذلك منسقا للجنة التامين البحري واللجنة الاجتماعية في الاتحاد وله مساهمات عديدة من خلال عضويته في مجلس إدارةالاتحاد بتمثيل الاتحاد في العديد من الاجتماعات ذات العلاقة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :