تثبيت أسعار السولار والكاز ورفع البنزين بنوعيه 90 و95


عمانيات - قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية، اليوم الأربعاء، رفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 ليصبح 910 فلسات للتر بدلا من 895 فلسا للتر، ورفع سعر بيع البنزين أوكتان 95 ليصبح 1150 فلسا للتر بدلا من 1130 فلسا للتر، والابقاء على سعر السولار عند 720 فلسا للتر.
كما قررت اللجنة تثبيت سعر مادة الكاز لشهر شباط المقبل عند سعر 620 فلسا للتر، والإبقاء على سعر أسطوانة الغاز عند سعر 7 دنانير/اسطوانة.
جاء ذلك خلال اجتماعها الشهري لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محلياً للفترة من 1-29 شباط المقبل، حيث تم استعراض الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات النفطية خلال شهر كانون الثاني ومقارنتها بمثيلاتها لشهر كانون الأول الماضي.
وبعد تطبيق المعادلة السعرية وفقا للأسعار العالمية على كافة المشتقات النفطية، تبين ارتفاع سعر مادة البنزين 90 بمقدار 15 فلسا للتر، وارتفاع سعر مادة البنزين 95 بمقدار 20 فلساً للتر، في حين لم يطرأ تغيير على سعر مادة الديزل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :