• الرئيسية
  • رياضة

  • تذاكر مباراة الاردن وقطر مفقودة وأسعارها في السوق السوداء 3 الاف دولار

تذاكر مباراة الاردن وقطر مفقودة وأسعارها في السوق السوداء 3 الاف دولار


عمانيات - ازمة كبيرة على تذاكر مباراة الاردن وقطر المزمع اقامتها يوم السبت في ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية ،
ويتردد بأن الجمهور الأردني يحاول شراء التذاكر سواء عن طريق تأمينها من اللجنة المنظمة أو من السوق السوداء حيث بدأت تشهد ارتفاعا في الاسعار وصلت فيها التذكرة الى 3 الاف دولار ..
وهناك شكاوى عديدة من الجمهور الاردني من عدم توفر التذاكر لحضور النهائي بين الأردن وقطر
ويتساءل الجمهور كيف تبخرت التذاكر فجأة؟
ويتطلع الجمهور الاردني الى تحقيق اول انجاز كروي لمنتخبه على الصعيد الاسيوي،لذلك فإن الكثيرين يفضلون الذهاب الى الدوحة ومساندة المنتخب في المدرجات، فيما ذكر مشجعون أنهم ذهبوا الى قطر ولغاية الان لم يحصلوا على التذاكر ، وسيضطرون لحضور المباراة في المقاهي التي سيتكدس بها الجمهور على امل الاحتفال في الدوحة.
ويحاول الاتحاد الاردني لكرة القدم تأمين التذاكر للجمهور المتواجد في قطر معتبرين أن حصة الاردن من التذاكر يجب تأمينها من قبل الاتحاد الاسيوي باعتبار الاردن طرفا في المباراة النهائية .
وأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه على تواصل مباشر واجتماعات مستمرة مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، والاتحاد القطري، لإيجاد حلول تضمن تواجد الجماهير الأردنية بشكل عادل خلال المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023، موضحا أنه يتفهم استياء ومعاناة الجماهير الأردنية في الحصول على تذاكر المباراة، في الوقت الذي يؤكد أن اللجنة المنظمة للبطولة هي صاحبة الاختصاص في بيع وتسويق تذاكر المباريات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :