العثور على الطفلة هند وطاقم إنقاذها شهداء بعد 12 يومًا


عمانيات - أفادت مصادر طبية، صباح السبت، بالعثور على الطفلة هند رجب (6 أعوام) و5 من أفراد عائلتها وعاملَين في الهلال الأحمر الفلسطيني- ذهبا لإنقاذها- شهداء بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة، بعد مرور 12 يومًا على فقدان الاتصال بهم.
وأوضحت المصادر أن الطفلة هند وأفراد عائلتها عُثر عليهم شهداء داخل سيارتهم، جراء إصابتهم برصاص قوات الاحتلال التي حاصرتهم وقت اجتياح المنطقة.

أما الهلال الأحمر، فأكد العثور على طاقم إنقاذ الطفلة هند "يوسف زينو وأحمد المدهون" شهداء، بعد العثور على مركبة الإسعاف مقصوفة في حي تل الهوا.

وشدد الهلال على أن الاحتلال تعمد استهداف طاقم الهلال رغم حصوله على تنسيق مسبق للسماح بوصول مركبة الإسعاف لإنقاذ الطفلة هند.

وأضاف أن "الاحتلال تعمد استهداف مركبة الإسعاف فور وصولها الموقع، حيث عثر عليها على بعد أمتار من المركبة التي فيها الطفلة هند ".

وكان الهلال الأحمر أعلن في وقت سابق فقدان الاتصال مع الطاقم بعد انطلاقهم في 30 يناير/ كانون الثاني الماضي لإنقاذ الطفلة هند.

ونشر الهلال تسجيلا صوتيا لمناشدة الطفلة هند لإنقاذها بعد استشهاد أفراد من عائلاتها داخل السيارة التي كانوا يستقلونها جراء إطلاق الاحتلال النار عليهم، ومحاصرتها من الدبابات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :