كريشان يرعى مادبة إفطار عمال وطن بلدية عجلون


عمانيات -
عجلون / محمود العبود
رعى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اليوم الجمعة مأدبة الإفطار التي اقامتها بلدية عجلون الكبرى بدعوة كريمة من رئيس البلدية حمزة الزغول في نادي المتقاعدين العسكريين في عجلون
تكريما لعمال الوطن .

وقال كريشان إن بلدنا بخير رغم ما يتعرض له من مؤامرات تحاك للنيل من وحدتنا الوطنية وبث الفرقة وخلق نزاعات وخلافات بين أبناء مجتمعنا المتماسك .

وأشار كريشان إلى ما يتمتع به رجال الأمن العام من ضبط النفس والتعامل بكل حرفية واقتدار لإتاحة المجال للمواطنين وحمايتهم للتعبير السلمي عن ارائهم ومطالبهم ، مبينا بأنه لم يتم اعتقال اي شخص لسبب سياسي رغم استمرار المسيرات منذ ستة أشهر في جميع أنحاء المملكة لافتا إلى ضرورة محاسبة كل من يحاول الإساءة للمواطنين والعبث بمقدرات الوطن والاساءة لرجال الأمن العام .

وهنا كريشان عمال الوطن الذين نعتز بهم وبجهودهم التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على نظافة المدن والاحياء السكنية والشوارع داخل حدود البلديات .

بدوره أثنى رئيس البلدية حمزة الزغول على الجهود الكبيرة التي ييذلها عمال الوطن ، مؤكدا على اهمية تثبيتهم وتقديم جميع اشكال الدعم لهذه الفئة التي تعمل بلا كلل او ملل بما يسهم برفعة الوطن والنهوض به .

واشاد الزغول بدور وزارة الإدارة المحلية في تقديم الدعم اللازم للبلديات لتمكينها من القيام بدورها الخدمي والتنموي بما ينعكس ايجابا على واقع المجتمعات المحلية .

وحضر مأدبة الإفطار أمناء عامين وزارة الإدارة المحلية وعدد من نواب المحافظة وعدد من رؤساء البلديات في المملكة واعضاء المجلس البلدي ورئيس واعضاء مجلس المحافظة وعمال الوطن في البلدية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :