مسيرة شعبية وسط عمان تنديدا بالعدوان الغاشم على غزة


عمانيات - - انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام المسجد الحسيني، في وسط البلد، مسيرة تضامنية بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية تعبيرًا عن رفض حرب التجويع والإبادة المتواصلة على قطاع غزة منذ أكثر من ستة أشهر.
وندد المشاركون في المسيرة بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية، ورفعوا شعارات تندد بالعدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وطالبوا المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف الحرب المستعرة والمدمرة على غزة.
وحيّا المشاركون في المسيرة، صمود أبناء الشعب الفلسطيني في وجه آلة البطش والعدوان الهمجي الإسرائيلي، الذي يستهدف المدنيين العزل ويدمر المؤسسات المدنية والبنية التحتية ودور العبادة، ومؤسسات تعليمية وإغاثية أممية.
وثمن المشاركون الدور الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم ونصرة الأهل في غزة والضفة الغربية ووقف العدوان الإسرائيلي على القطاع ومنع الاعتداءات والممارسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والدفاع عن القضية الفلسطينية، مشيرين إلى التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بقيادة جلالته لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم صمودهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :