كتاب أردنيون يبعثون برسائل محبة إلى فلسطين


عمانيات - أرسل كتاب أردنيون، رسائل محبة إلى فلسطين، في الأمسية التي نظمها "منتدى المستقبل الثقافي"، مساء أمس الخميس، في دائرة المكتبة الوطنية بعمان، وحضرها حشد من الكتاب والأكاديميين والمثقفين.
وشارك في الأمسية التي حملت عنوان: "رسائل محبة من الأردن إلى فلسطين"، الشاعر علي الفاعوري، والكاتبة ريم الكيالي، وأدارها الشاعر عضيب عضيبات، الذي أشار في بداية الأمسية إلى التلاحم الكبير بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأن الأردنيين يحملون في قلوبهم حبا وتضامنا مع الأشقاء في أرض فلسطين وفي قطاع غزة.
وقرأ الفاعوري نصا بعنوان: "مقام الكم في مديح الرجولة"، أهداه إلى الصامدين في أرض فلسطين، كما قرأ نصوصا شعرية، مليئة بالأمل وحب الحياة والتضامن مع أهالي قطاع غزة، ومما قرأ: "مكتوب علني إلى صلاح الدين الأيوبي"، و"لم يعد في البلاد قطرة ماء".
أما الكاتبة ريم الكيالي، فقرأت من نصوصها: "فلسطين أسمها"، و"زهر الليمون"، و"جرحي الصغير"، مطلة على جرح الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :