• الرئيسية
  • حوادث

  • الخارجية تتابع وفاة مواطنين أردنيين أثر حادث سير في السعودية

الخارجية تتابع وفاة مواطنين أردنيين أثر حادث سير في السعودية


عمانيات - تتابع مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ومن خلال السفارة الأردنية في الرياض، وفاة مواطنين أردنيين اثنين إثر حادث سير تعرضت له عائلة أردنية على طريق الجوف حائل جنوب محافظة دومة الجندل في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، أسفر عن وفاة الزوجة وأحد الأطفال، وإصابة الزوج وأربعة أطفال آخرين.
وقال مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير الدكتور سفيان القضاة، إن المديرية ومن خلال السفارة الأردنية في الرياض تتابع مع السلطات السعودية المتخصصة، والمستشفى الذي نقل إليه المتوفان، والمصابون أوضاع العائلة الأردنية، كما باشرت بالإجراءات لنقل الجثمانين إلى المملكة بأسرع وقت ممكن بناء على رغبة ذويهم.
وأعرب القضاة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للأسرة وعائلتهم، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :