محاضرة في صيدلة "الشرق الاوسط" حول مجالات العمل الصيدلاني


عمانيات - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الاوسط وبالتعاون مع شركة MS Pharma للصناعات الدوائية محاضرة لطلبة الكلية بهدف تعريفهم بمجالات العمل الصيدلاني المتوفرة للطبلة في سوق العمل.

وقام ممثلين عن الشركة بتقديم محاضرة تعريفية عن الصناعة الدوائية الاردنية بالاضافة الى نبذة عن الشركة وتاريخها وتضمنت المحاضرة التعريفية شرحًا عن مجالات العمل المتاحة للصيادلة سوق العمل في مجالات التسويق الصيدلاني والبحث والتطوير الدوائي بالاضافة الى مجالات العمل المتعلقة بالشؤون الدوائية التنظيمية وأهميتها في تسجيل الادوية وتصديرها للخارج، كما قام ممثلين عن وحدة الموارد البشرية في الشركة باستقبال السير الذاتية للطلبة المقبلين على التخرج.

واشار عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة أن هذه النشاطات تأتي ضمن الخطة التنفيذية لكلية الصيدلة والتي تهدف الى التشاركية مع الصناعة الدوائية الاردنية بالاضافة الى اهمية تعريف الطلبة بمجالات العمل الصيدلانية المتوفرة في سوق العمل وهم على مقاعد الدراسة لاعدادهم وتمكينهم من زيادة فرصهم في الحصول على فرص العمل بمجرد تخرجهم.

وتجدر الاشارة الى ان شركة أم أس فارما MS Pharmaهي شركة مقرها في الأردن متخصصة في إنتاج أدوية مكافئة وتسويقها في عدة أسواق استراتيجية في الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا،وتم تأسيسها في العام 2013.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :