• الرئيسية
  • رياضة

  • لاعب منتخب الجولف الكردي يتصدر اليوم الأول للبطولة العربية

لاعب منتخب الجولف الكردي يتصدر اليوم الأول للبطولة العربية


عمانيات - انهى لاعب المنتخب الوطني للجولف شيرجو الكردي منافسات اليوم الأول متصدرا الترتيب العام للبطولة العربية التي تقام منافساتها في المغرب بمشاركة 11 دولة.
وتصدر الكردي منافسات اليوم الأول وجاء خلفه البحريني علي الكواري ثم المغربي امين بالحاج.
ويسعى الكردي للاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثانية حيث سبق وحقق البطولة الاولى التي اقيمت في مصر.
وعلى صعيد الفرق أوقعت القرعة منتخباتنا للناشئين والشباب والسيدات في مجموعة ضمت مصر وقطر، ويتصدر البطولة لفئة الشباب المنتخب المغربي يليه التونسي ثم القطري وعلى صعيد الناشئين يتصدر المغرب يليه تونس ثم مصر .
ويضم الوفد الاردني المشارك في البطولة الذي يرأسه عضو مجلس ادارة الاتحاد هالة غاوي، كلا من المدرب عامر الحسن الى جانب اللاعبين شيرجو الكردي، عبدالله العتيبي وعبدالله حسان تحت 18 عاما، ويامن قعدان وريان حسان وحمزة السلمان تحت 15 عاما، ومجد نجادا في منافسات السيدات.
ويشير مدرب المنتخب الوطني عامر راضي الى ان البطولة فرصة كبيرة لجميع اللاعبين للتنافس مع منتخبات قوية على الصعيد العربي والدولي، ولاسيما منتخب المغرب الذي يشارك لاعبوه في اقوى بطولات أوروبا.
واكد راضي ان شيرجو الكردي يعتبر نجما فوق العادة وخير سفير للجولف الأردنية وهو يسعى بقوة للقبض على لقب البطولة .
فيما اكدت رئيسة الوفد الأردني الغاوي ان الاتحاد العربي والاتحاد المغربي للجولف قدموا جميع التسهيلات للوفد الأردني، لافتة الى أن الاتحاد حريص على اكتشاف المواهب وصقلها لمواصلة الارتقاء باللعبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :