أردنيون يساندون المصريين بحملة ضد تصدير الكلاب والقطط


عمانيات - أصيب نشطاء حقوق الحيوان في الاردن كما في جميع الدول بالصدمة بعد قرار وزارة الزراعة المصرية الذي يقتضي تصدير قطط و كلاب عالميا ومنها آسيا.

فمن المعروف ان الدول الآسيوية تستهلك لحوم هذه الحيوانات للطعام كما أن طقوس اكلها يبدأ بتعذيب الحيوان لرفع مستوى الأدرينالين قبل الذبح - لاعتقادهم ان لحومها تصبح مستساغة أكثر.

فقام فورا جميع الناشطين في حقوق الحيوان بمخاطبة المسؤولين على صفحات وزارة الزراعة المصرية لوقف القرار والتعاون مع الجمعيات المصرية لجمع اكبر عدد من الرافضين المنتقدين للقرار الذي يعتبر لا إنساني و يتنافى مع تعليم الديانات السماوية التي تحرم أكل هذه الحيوانات و تعذيبها.

فيما بررت وزارة الزراعة المصرية انه لا يوجد مانع قانوني للتصدير و بالفعل تم تحضير شحنة قطط و كلاب تقارب أربعة آلاف حيوان . كما طالبت النائب مارجريت عازر من جمعيات حقوق الحيوان ببدء جمع الكلاب و القطط تمهيدا وتسمينها و تصديرها.

تاليا مجموعة من الفعاليات الإلكترونية التي قام بها الأردنيون للمساعدة في وقف القرار




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :