بحث التعاون العلمي بين جامعتي اليرموك ومانشسيتر البريطانية


عمانيات - بحثت جامعة اليرموك اليوم مع وفد من جامعة مانشيستر البريطانية سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الاكاديمية والبحثية.
جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبدالحق اليوم السبت وفدا من جامعة مانشيستر ضم نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية الدكتور ستيفن فلينت ومنسق الاستراتيجيات البحثية والتعاون الدولي في الجامعة الدكتور شادن جرادات.
وأعرب عبد الحق عن استعداد جامعة اليرموك لتوطيد التعاون مع جامعة مانشيستر البريطانية في مجالات إجراء البحوث العلمية المشتركة، وابتعاث طلبة اليرموك لاستكمال دراساتهم العليا وخاصة في المجالات الطبية والهندسية والصيدلة، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية، واستقبال طلبة مانشيستر لتعلم اللغة العربية في مركز اللغات بالجامعة ضمن برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرهابالإضافة إلى إمكانية التعاون في إجراء المشاريع الدولية المشتركة في قضايا اللاجئين والنازحين.
بدورهما أشاد فلينت وجرادات بالسمعة العلمية المتميزة لجامعة اليرموك، ومراحل التطوير والتحديث التي شهدتها مؤخرا، مؤكدين استعداد جامعة مانشيستر لتعزيز التعاون بين الجانبين وتأطير مجالاته ضمن مذكرة تفاهم في المستقبل القريب وخاصة في مجالات إجراء البحوث العلمية المتخصصة، واستقبال طلبة اليرموك في برامج الدكتوراه المختلفة في الجامعة.
--(بترا)





وسوم: ##عمانيات


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :