الزعبي: أمر يُدبر بليل


عمانيات - قال المحامي عوني الزعبي معلقا على قضية البنزين وزيادة نسبة بعض المواد الكيماوية فيه إن طوال السنوات الماضية لم نواجه مشكلة في البنزين ولم يكن متوفر سوى مصفاة البترول تزودنا به.

واضاف في منشور عبر فيسبوك، "بعد أن تم السماح لشركتين أخريين باستيراد البنزين مباشرة بدأت بعض المشاكل تظهر مؤخراً والتي سمعنا بها والتي اثرت على كفاءة اداء بعض السيارات ."

وابدى الزعبي تخوفه من ان يكون هناك اُسلوب ممنهج للتشويش على مصفاة البترول الامر الذي قد يؤدي الى انخفاض سعر السهم في السوق المالي ، أو ان النيه تتجه الى بيع المصفاة وبسعر بخس ، أو أن هناك امر يُدبر بليل .

وتاليا ما كتبه الزعبي:

طوال هذه السنوات ولا يوجد الا مصفاة البترول التي تزودنا بالبنزين وليس لدينا مشاكل معها من حيث نوعية البنزين وكفاءته ، لكن بعد أن تم السماح لشركتين أخريين باستيراد البنزين مباشرة بدأت بعض المشاكل تظهر مؤخراً والتي سمعنا بها والتي اثرت على كفاءة اداء بعض السيارات .

انا لست مهندساً ولست خبيراً فنياً لكني أخشى ماأخشاه أن هناك اُسلوب ممنهج للتشويش على مصفاة البترول وهذا سوف يؤدي الى انخفاض سعر السهم في السوق المالي ، أو ان النيه تتجه الى بيع المصفاه وبسعر بخس ، أو أن هناك امر يُدبر بليل .

أنا شخصياً ليس لي اي اسهم بالمصفاة ولكني لا اشتري ولن اشتري الا من مصفاة البترول الاردنية .





وسوم: ##عمانيات


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :