الشرق الأوسط تضيء شمعة السلام بذكرى ميلاد المسيح


عمانيات - أضاءت جامعة الشرق الأوسط في احتفالية خاصة بمناسبة أعياد الميلاد شمعة السلام وشجرة الميلاد ووزعت الحلوى بالمناسبة.
وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة د. يعقوب ناصر الدين خلال الاحتفالية التي حضرها رجال دين مسيحيون إن “الأردن منارة للتفاهم والوئام بين الديانات والثقافات والحضارات واكتسب مكانة دولية مرموقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لموقفه المتمسك بالسلام ومبادراته وآخرها مبادرة الوئام بين الأديان”.
وأشار ناصر الدين الى تسلم جلالته جائزة تمبلتون “اعترافا عالميا بأن الاردن رسول محبة وسلام، وينادي بحل النزاعات والصراعات بالطرق السلمية، وقدم من أجل ذلك إسهاماته في قوات حفظ السلام الدولية في أنحاء مختلفة من هذا العالم”.
وأكد ناصرالدين خلال الحفل الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة، أن قاعدة الانطلاق نحو المكانة الدولية كانت من خلال استناد الاردن الدائم إلى روح المحبة والتضامن بين الأردنيين جميعا من شتى الأصول والمنابت والديانات والمذاهب والطوائف، ما جعله عصيا على كل المحاولات والأجندات المشبوهة.
من جهته، اشاد الأب نبيل حداد بدور جامعة الشرق الاوسط في تحقيق مفهوم الوئام ونشره بين طلبتها، مشيدا بالوحدة الوطنية التي هي عنوان الأردنيين جميعا.
بدوره، اكد الدكتور حمدي مراد ان الاردن يشكل فؤاد العالم اجمع، لما يمثله من انموذج فريد في الوئام والسلام بين جميع اطيافه، مستذكرا دور جلالة الملك عبدالله الثاني في جعل الأردن علما بالمحبة والسلام.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :