مؤتة تحصد جائزة بحثية عالمية


عمانيات - حصلت طالبة الدكتوراه في كلية العلوم التربوية (قسم الارشاد النفسي) سناء خليل السيد على جائزة بحثية عالمية مقدمة من الجامعة الامريكية في بيروت(AUB) وجامعة واشنطن للابحاث (WUR) ، وذلك على بحثها المقتبس من مخطط رسالة الدكتوراه.

حيث تقدمت الطالبة سناء خليل السيد الى المشاركة في المسابقة التي تعقدها الجامعه الامريكية في بيروت (AUB) بالتعاون مع جامعة واشنطن للأبحاث (WUR) من خلال تقديم بحث مقتبس من خطة الرسالة، وتم فوز البحث الذي يتمحور حول أعراض الاضطرابات النفسية ومستوى التكيف النفسي مع التغيرات المناخية ، وحصوله على مركز متقدم .

وبدوره ثمن عميد الكلية الدكتور فؤاد الطلافحة رؤية الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور ظافر الصرايرة ونائبه للشؤون الأكاديمية حيث تشكل الإنجازات العلمية والمشاركات التنافسية خلاصة التوجيهات للأقسام الأكاديمية في الكلية بضرورة الاهتمام بالنوعية البحثية وبما يتناسب وأهداف الجامعة وتطلعاتها لاسيما وهي تسير بخطوات واثقة صوب الريادة المعرفية وتضع إدارة المعرفة أولوية من أولويات نهجها .

وقد أشرف على الطالبة الباحثة الدكتور أحمد الزغاليل حيث كان لتوجيهاته وإرشاده الدور الكبير في حصد هذه الجائزة العالمية .

وقد ثمن الزغاليل الجدية العلمية عند الطالبة سناء خليل السيد حيث امتلكت ناصية الإبداع والبحث الحصيف حسب تعبيره .

رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة الدكتور صهيب التخاينة أكد على عزم القسم مواصلة التميز في المجال البحثي ويتمثل هذا الحرص في إنتاج أبحاث أكاديمية على سوية عالية تؤهلها للمنافسة وحصد الجوائز ؛ وهذا يعكس الصورة المشرفة لواقع التعليم في الكلية بشكل عام وقسم علم النفس بشكل خاص.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :