جنى تحقق المركز الثالث عالميا في مسابقة "Ac-Mas"


عمانيات - حققت الطالبة جنى الغول من أكاديمية الرواد الدولية المركز الثالث على العالم في مسابقة ” Ac-Mas” للحساب الذهني 2018، التي جرت في ماليزيا الاسبوع الماضي، بمشاركة ما يزيد على 800 طالب من 24 دولة.

وقالت الطالبة جنى الغول أنها حصلت على تجربة مميزة وسط منافسة قوية على المستوى الدولي، مشيرة الى انها كانت استعدت للمسابقة من خلال تدريبات مكثفة.

يذكر أن برنامج الحساب الذهني العالمي صمم خصيصا لمساعدة الأطفال على التفوق الدراسي، ليس فقط في مادة الرياضيات بل في جميع المواد الدراسية، فيما يمكن الطلبة المنتسبين من إظهار مهارات عالية في التركيز والتحليل، المنطق والانضباط، واحترام وتقدير الوقت خلال وقت قصير.

كما يساعد البرنامج على اظهار تفوق الطلبة في مادة الرياضيات، من خلال اجراء عمليات حسابية معقدة في وقت قياسي أسرع من الآلة الحاسبة وأسرع بعشرات المرات من أي تلميذ آخر بصفه المدرسي

الدستور




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :