أجواء مستقرة اليوم


عمانيات - تكون الاجواء اليوم الجمعة مستقرة بوجه عام، ومشمسة مع بقائها باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تسود أجواء أكثر برودة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

أما يوم غد السبت فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وفي ساعات المساء والليل تظهر غيوم على ارتفاعات منخفضة شمال ووسط المملكة مع فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر اثناء الليل في اجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 14-5 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 11-3 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13درجة مئوية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :