علاوة خطورة المهنة للأمن العام بادراج رئاسة الوزراء


عمانيات - كشف مصدر مطلع، ان قرار صرف علاوة خطورة المهنة لأفراد وضباط مديرية الأمن العام يحتاج لموافقة رئاسة الوزراء، وفقا للاجراءات القانونية لذلك.
وأشار المصدر، إلى أن تعليمات اقرار العلاوة حددت مبلغ 35 دينارا للافراد و50 للضباط كخطورة مهنة أسوة بباقي الاجهزة الامنية التي تصرف لها العلاوة من سنوات.

وقال، ان مديرية الامن العام رفعت سابقا لرئاسة الوزراء نظام علاوة خطورة المهنة تمهيدا لاقراره الا انه لا يزال يراوح مكانه في ادراج رئاسة الوزراء رغم العديد من المطالب الشعبية والنيابية التي تطالب بإقرار العلاوة لهذا الجهاز الذي قدم الشهداء والجرحى أثناء تأديتهم لواجبهم اليومي، بحسب يومية الدستور.

وأوضح المصدر ذاته، ان العلاوة تأتي لإنصاف العاملين في جهاز الامن العام الذين يقومون بواجبهم اسوة بالاجهزة الامنية الاخرى كما ان اقرارها يعطي حافزا للعاملين في جهاز الامن لتطوير وتمكين ادائهم في العمل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :