4 ميداليات ذهبية للأردن ببطولة الفجيرة للتايكواندو


عمانيات - حصد منتخب الأردن للتايكواندو، 7ميداليات، الأحد، بواقع، (4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية)، في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة من عيار النجمة الواحدة وتحظى بمشاركة ألف لاعب ولاعبة يمثلون 40 دولة.
وتوج بالميداليات الذهبية الأربع، كلا من زيد الحلواني (وزن تحت 58 كغم) وأحمد أبو غوش (وزن تحت 73 كغم) وحمزة قطان (وزن فوق 87 كغم) ونتالي الحميدي (وزن تحت 62 كغم).

ونال ميداليتان فضيتان كلا من صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وأنس الصادق (وزن تحت 87 كغم) وحصلت اللاعبة جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) على الميدالية البرونزية.

وحقق زيد الحلواني، الذهبية بعد فوزه في النهائي على الأوزبكي شاكروب بنتيجة (25-19).

واجتاز أحمد أبوغوش، في النهائي الكازاخستاني ساريماسكو بنتيجة (18-6)، فيما خطف حمزة قطان الذهبية في النهائي من الكازاخستاني روسلان بفوزه عليه نتيجة (14-12).

وفازت نتالي الحميدي في النهائي على اللاعبة الأوكرانية ياكوفليفا بنتيجة (3-2)، لتحصد الميدالية الذهبية.

ونجح الشرباتي في الدور نصف النهائي، في تخطى اللاعب الكازاخستاني ساجي، بنتيجة (11-3) قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام الكازاخستاني عادلنوف بنتيجة (18-13)، ليكتفي بالفضية.

كما أنس الصادق في نصف النهائي على اللاعب العماني السكندري بنتيجة (28-8) وفي النهائي خسر أمام اللاعب الكازاخستاني "ديسباي" بنتيجة (1-11)، محققًا الفضية.

وحققت جوليانا الصادق الميدالية البرونزية، بعد أن خسرت نصف النهائي أمام الصينية سونغ بنتيجة (4-12).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :