قرارات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


عمانيات - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (تقويم الأسنان السريري/برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس، على استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (دكتور في طب الأسنان/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (طب أسنان أطفال/ برنامج الماجستير) وتخصص (تركيبات سنية ثابتة ومتحركة/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الإعلام/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك. كما وافق على تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص(البصريات/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الخاصة لتخصص (الإدارة الحكومية/ برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص(الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا وعلى تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة العربية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة الطائرات/برنامج البكالوريوس/ تطبيقي) في جامعة عمان العربية.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص(المحاسبة/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) وعلى تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص(الاعلام وتكنولوجيا الاتصال/ برنامج البكالوريوس) وتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (تصميم الأزياء وإنتاج الملابس/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (التجميل/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع الإسلامي/ كلية جامعية متوسطة.

واجل المجلس البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تكنولوجيا انشاء وصيانة المباني/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (الترجمة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

ووافق على تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تكنولوجيا الطاقة/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :