ملتقى الصناعات الغذائية العربية في عمان آذار المقبل


عمانيات - يعقد الاتحاد العربي للصناعات الغذائية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، ملتقى الصناعات الغذائية العربية لسلامة الغذاء وتيسير التجارة في عمان في الرابع من آذار المقبل.
ويشارك في اعمال الملتقى الذي يستمر يومين خبراء من جامعة الدول العربية و(يونيدو) والمنظمة العربية للتنمية الزراعية والهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي واتحاد الغرف العربية وغرفة صناعة الاردن.
وقال الاتحاد العربي للصناعات الغذائية في بيان ان الملتقى يعد فرصة لصنّاع الغذاء العرب في القطاع الخاص للمشاركة مع طيف واسع من أصحاب المصانع الرئيسيين في الصناعة من الوطن العربي والشركات متعددة الجنسيات، ويهدف الى توحيد الجهود والاستماع والمناقشة حول مختلف الموضوعات التي تخص الصناعة والسلامة الغذائية، والمعوّقات التي تواجه التجارة العربية للصناعات الغذائية في الوطن العربي، وايجاد الحلول والخروج بتوصيات عملية قابلة للتنفيذ على المدى القريب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :