تشييع جثمان الكاتب عربيات في السلط


عمانيات - شيعت جموع غفيرة، المرحوم الكاتب الصحفي الزميل صالح عربيات، بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد العيزرية إلى مثواه الأخير في مدينة السلط.
وشارك في تشييع الجثمان، وزير الثقافة والشباب وزير الإعلام بالوكالة محمد ابو رمان، والعين مروان الحمود، ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية الدكتور محمد العمري، ومدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات، ورئيس مجلس إدارة صحيفة الغد الدكتور محمد المومني، وعدد من الكتاب والمسؤولين الإعلاميين والاسرة الصحفية واقارب واهالي واصدقاء المرحوم.
وقال ابو رمان في نعيه للمرحوم الزميل عربيات: إننا فجعنا بوفاة الصديق العزيز والأديب الخلوق صالح عربيات، وهو من الصف الأول من الكُتّاب الساخرين، حيث تميز بالتزامه الأخلاقي والمهني ونبل شخصيته وصراحته وصدقه.
وامتاز الكاتب عربيات بسخريته اللاذعة مع قدرته على الإمساك بالثوابت المهنية والأخلاقية، فقدم نموذجا مهماً بين كُتّاب الأعمدة في الصحف اليومية والمواقع الإخبارية، وشكّل حالة لافتة بإبداعه وتميزه في طرح القضايا الوطنية وتقديمها بصورة ساخرة.
وقدم أبو رمان تعازيه لأسرة الكاتب ولزملائه الكُتّاب والصحفيين ومحبيه.
وتوفي المرحوم عربيات عن عمر يبلغ 40 عاما بعد معاناته من المرض، وكان يصنف من الكتاب الساخرين المميزين، وكتب في صحيفتي العرب اليوم والغد، وعمل في هيئة الإعلام.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :