• الرئيسية
  • منوعات

  • بعد أثارتها جدلا واسعا .. الرمحي تحذف تغريدة عن الشهيد أبو ليلى

بعد أثارتها جدلا واسعا .. الرمحي تحذف تغريدة عن الشهيد أبو ليلى


عمانيات - نشرت الإعلامية الأردنية بقناة العربية، منتهى الرمحي، مقطعا مصورا على حسابها في تويتر، توضح فيه قصدها من التغريدة التي نشرتها، الخميس الماضي، عن الشهيد الفلسطيني عمر أبوليلى ووالدته مشيرة إلى أنها حذفت التغريدة لأنها أثارت جدلا واسعا.
وخرجت الرمحي في الفيديو لتبرر ما قالته في حق أم الشهيد ابوليلى، وقولها إنها لا تضحي بابنها من أجل كل قضايا العالم ولا حتى قضية فلسطين.

وقالت مذيعة العربية بعد حذفها التغريدة:"حذفت تغريدتي ليس لأني تراجعت لا سمح الله عما قلته فيها لكنها أصبحت سوقا للمزايدات الوطنية ولا زلت مقتنعة تماما بما قلته ولن أتراجع عنه حتى آخر يوم في عمري.

وتابعت:"لا يوجد أم على وجه الأرض تضحي بابنها وقدر الأم الفلسطينية أن يوجد محتل صهيوني غاشم جاسم على قلوب الأمهات، نعم الأم راضية بقدرها وتحتسب ولدها شهيدا لكن هل هذا كان خيار الأم، أنا اعتقد أن هذا لم يكن خيارها، هي أرادت أن تضحي بابنها بالتأكيد هي لم ترد".

وكانت الإعلامية منتهى الرمحي، فجرت موجة غضب واسعة بين متابعيها بعد تغريدة لها عن منفذ عملية سلفيت الشهيد البطل عمر أبو ليلى أثارت جدلا واسعا.

وقالت الرمحي في تغريدتها المحذوفة:"لا أضحي بإبني من أجل كل قضايا العالم، ولا حتى قضية فلسطين ولو دخلت قلب أم عمر أبو ليلى لوجدتها تتمنى حضن ابنها حتى لو في خيمة في القطب الجنوبي، لكنها لا تظهر وجعها ولا حول لها ولا قوة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :