• الرئيسية
  • العالم

  • الانتخابات الإسرائيلية .. حزب العمل يركز جهوده لمنع هروب أصوات الناخبين

الانتخابات الإسرائيلية .. حزب العمل يركز جهوده لمنع هروب أصوات الناخبين


عمانيات - خصص حزب العمل الإسرائيلي، والذي لن يكون ثالث أكبر حزب في الكنيست الـ21 المقبلة، وفقا لآخر استطلاعات الرأي، اليوم الأخير قبل يوم انتخابات الكنيست الـ 21 التي ستجري غدا الثلاثاء، لمعركة كبح هروب الأصوات لصالح تحالف "أزرق- أبيض".
ووفقا لصحيفة "معاريف" العبرية، تركزت جهود حزب العمل اليوم وحتى اللحظة الأخيرة، على جذب المزيد من الأصوات من الذين يتداولون مع حزب العمل. ووصل أعضاء كبار في الحزب إلى تل أبيب اليوم، لمحاولة التقليل إلى أدنى حد من هروب الأصوات لتحالف "أزرق- أبيض"، برئاسة رئيس أركان الجيش السابق بيني غانتس. وقال رئيس حزب العمل، آفي غاباي، للصحافيين، إن "مسألة الحزب لا تهم من سيتولى مسؤولية الحكومة، نتنياهو يواصل كذبه بشأن الحزب، وكذلك يائير لابيد شريك غانتس. إنهم يكذبون لأن نتنياهو معتاد على الكذب، ويعرف لابيد أن الحقيقة هي العكس. إنه يعلم أن إلغاء التناوب فقط على رئاسة الحكومة مع غانتس هو الذي سيسمح لتحالف (أزرق- أبيض) بالفوز، وعندما يكون لدى كل من حولنا أكاذيب وتدور حقيقة واحدة، فإن كل صوت لحزب العمل هو صوت للنصر ويحل محل نتنياهو. إنه صوت لنا جميعا، وهو صوت للفريق الذي سيقاتل من أجلنا في كل موقف. لذلك عندما تدور الأكاذيب حول كل شيء، فنحن نذهب مع حقيقتنا. نذهب مع العمل".
وواصل غاباي مهاجمة قضية التناوب على رئاسة الحكومة في تحالف "أزرق- أبيض" بين رئيس التحالف غانتس، ويائير لابيد، كما تم الاتفاق بينهما، قائلا: إن "التناوب هو عقبة أمام انتصار حزب (أزرق- أبيض) أو (الجنرالات الثلاثة)، نريد أن يحل معسكرنا محل نتنياهو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :