والد الفقيد صقر الزغول يحتسبه عند الله ويتنازل عن الدية


عمانيات - تنازل والد الشاب صقر احمد عليوه الزغول، الذي توفي بعيار ناري طائش، شباط الماضي، عن كامل دية ابنه، لوجه الله، بعد حضور جاهة، إلى مضارب الزغول، في عجلون.
وتوجهت جاهة كبيرة من وجهاء عشائر محافظة عجلون برئاسة النائب مازن القاضي مساء الخميس، الى مضارب عشيرة الزغول في مدينة عنجرة في حادثة مقتل الشاب صقر الزغول وقد استقبلت الجاهة من وجهاء عشيرة الزغول وعشائر عنجرة.

وتحدث باسم الجاهة، النائب القاضي، الذي بيّن مدى فداحة الحدث و"الحزن والالم الذي ينتاب الجميع بفقد الشاب صقر ولكن قضاء الله فوق ارادة الجميع".

واستعرض القاضي، مناقب عشيرة الزغول ومواقفهم الكثيرة تجاه وطنهم والعشائر الاردنية وابدى استعداد الجاهة لكل مطالب العشيرة.

ورد على مطلب الجاهة العديد من المتحدثين حيث تحدث الدكتور رائد عليوه الزغول والنائب كمال الزغول والوجيه ابو بسام عليوه الزغول ورئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ووالد الفقيد الشاب صقر.

وأكد الجميع على فداحة مصابهم وعظيم المهم وحزنهم وعلى الرغم من كل ذلك فانهم يحتسبون ابنهم عند الله تعالى بعد ان تنازلوا عن الدية الشرعية والتي كانت نصف مليون دينار ثم تنازلوا عن ذلك الى مائتي الف دينار؛ إلّا أن والد الفقيد صقر احتسب ولده عند الله وتنازل عن كامل الدية الشرعية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :